القاهرة 24
83%
نسبة التقييم

محافظ السويس: تطوير 35 مدينة سكنية قديمة أحدث نقلة حقيقية في المحافظة

محافظ السويس: تطوير 35 مدينة سكنية قديمة أحدث نقلة حقيقية في المحافظة
قال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، إن مشروع تطوير 35 مدينة سكنية قديمة بالمحافظة هدية القيادة السياسية لأبناء المحافظة، موضحًا أن المشروع انطلق نهاية عام 2021، واستهدف التطوير الشامل لجميع المدن السكنية القديمة التي ترجع بداية إنشائها إلى منتصف سبعينات القرن الماضي.

زيادة العمر الإنتاجي 
وأشار اللواء عبد المجيد صقر، إلى أن رؤية المحافظة استهدفت زيادة العمر الإنتاجي والاقتصادي لهذه المدن، بالمقارنه بحجم التكاليف في حاله إنشاء مدن جديدة لسكانها، لذلك قررت المحافظة التدخل العاجل من خلال الصيانة الشاملة لمرافق البنية التحتية ورصف الشوارع الداخلية وصيانة ودهان الواجهات والمناور وإقامة المسطحات والمتنزهات الخضراء وإنشاء محلات تجارية وفقا للمعايير التخطيطية تتميز بالتنوع والتوازن في التوزيع في إطار الاقتصاد الرسمي للدولة.

تطوير 35 مدينة سكنية 
وأضاف محافظ السويس، أن عدد المدن السكنية التي استهدفتها أعمال التطوير بلغت 35 مدينة سكنية وجميع المدن السكنية القديمة بمحافظة السويس تضم نحو ألفي عمارة سكنية بجميع أحياء المحافظة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء فعليًا من 95 % من المشروع الذي أحدث نقلة حقيقيه في محافظة السويس.

وتابع: المرحلة الأولى من المشروع انطلقت في نوفمبر 2021 بعدد (18) مدينة يتم العمل بها على التوازي، وهي مدن (24 أكتوبر – المميز – الشباب – الأمل – تعاونيات القاهرة – مبارك 1-أ وب – مبارك 2) بنطاق حي فيصل، ومدن (التوفيقية أ،ب،ج – الفردوس والرحاب – الكوثر) بنطاق حي عتاقة، ومدن (الغريب واللوكس – ناصر بالملاحة) بنطاق حي السويس ومدينة العبور بنطاق حي الأربعين، وقد بلغ إجمالي عدد عمارات مدن المرحلة الأولى (980) عمارة بقطنها في حدود (75) ألف نسمة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تصريح محافظ السويس، الخاص بمشروع تطوير 35 مدينة سكنية قديمة بالمحافظة. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تصريح محافظ السويس، الخاص بمشروع تطوير 35 مدينة سكنية قديمة بالمحافظة.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-09-09 15:33:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template