الدستور
67%
نسبة التقييم

من المتهم ببيع مقتنيات نور الشريف؟ (خاص)

من المتهم ببيع مقتنيات نور الشريف؟ (خاص)
تابع «الدستور» حقيقة الجدل المثار حول أزمة ضياع مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف وبيعها على مواقع التواصل الاجتماعي والأرصفة بشكل مهين لتراث وتاريخ الفنان الراحل، حتى وصلت الاتهامات إلى أسرة الفنان الراحل، خاصة ابنتيه الفنانة مي نور الشريف والمخرجة سارة نور الشريف.

مفاجأة فى بيع مقتنيات الفنان نور الشريف
«الدستور» حصل على معلومات جديدة وخطيرة في الوقت نفسه من مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل، حيث رفضت الأسرة التعليق أو التعقيب بأي حال من الأحوال على الأمر، وأن الأسرة نفسها خلال الفترة الماضية فوجئت بما حدث من خلال بيع المقتنيات دون علمها، ولم تستطع الأسرة إيقاف تلك الأزمة بأي شكل أو صورة.

هل باعت أسرة نور الشريف مقتنياته
وأضاف المصدر لـ«الدستور»، وفي مفاجأة كبيرة، أن المقتنيات كانت في شقة أحد المخرجين غير مملوكة للأسرة واقتحمها البعض وباعوا كل ما فيها ولم تعلم الأسرة عنها شيئا، خاصة أن الفنان الكبير كان من أكبر نجوم الفن في الوطن العربي وكانت مقتنياته لا تُعد.

وأوضح المصدر أن الأسرة كرمت الفنان الراحل ومقتنياته بشكل كامل من خلال إقامة المعارض وإهداء مكتبة الإسكندرية مكتبته الخاصة وعددا كبيرا من الصور والمتعلقات منذ 2016 وحتى اليوم، وأن الأسرة لم تبع أي من مقتنياته ولا حقيقة بأي حالة من الأحوال عن ما يثار في هذا الأمر الجدلي.

وأكد المصدر أن الأسرة فضلت عدم الرد، خاصة أنها اتهمت مؤخرا بالتسبب في الإهمال وضياع المقتنيات، وهو أمر عار تماما من الصحة، وأن الأسرة حرصت على قضاء العطلة الصيفية في الساحل الشمالي ولا توجد أي أزمات مالية كما أشيع خلال الفترة الماضية.

وكانت الأسرة خلال الفترة الماضية قد أقامت عددا كبيرا من المعارض لعرض المقتنيات، مثل معرض القرية الفرعونية ومعرض بيت السناري وغيرهما من المعارض.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تخص أزمة ضياع مقتنيات نور الشريف وبيعها. ولم يتم توضيح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن مقتنيات نور الشريف كانت في شقة أحد المخرجين غير مملوكة للأسرة، واقتحمها البعض وباعوا كل ما فيها، ولم تعلم الأسرة عنها شيئا. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الدستور 2022-09-07 14:15:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template