صدى البلد
83%
نسبة التقييم

213 ألف طن.. مصر تصدر فراولة مجمدة بربع مليار دولار في 2021

213 ألف طن.. مصر تصدر فراولة مجمدة بربع مليار دولار في 2021
أكد المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن مصر تعد أكبر مصدر للفراولة المجمدة فى العالم بقيمة تقترب من ربع مليار دولار فى عام 2021، حيث شهد عام 2021 تصدير نحو 213 ألف طن فراولة.

وأشار تميم الضوى نائب المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، إلى أن هناك شركات كبيرة تعتبر سفراء لمصر الحديثة المتطورة القوية فى العديد من دول العالم، ونفخر بشركة اليابان لحلول الغذاء التي تحتل المركز الاول فى سوق تصدير الفراولة لليابان.

وأوضح الضوى أن السوق الياباني هو الأصعب فى العالم من حيث المواصفات، لافتا إلى أن مصر تعتبر أكبر مصدر فى العالم للفراولة المجمدة إلى ألمانيا وغيرها من دول العالم.

وتحتل مصر المركز الأول عالميّا في تصدير الفراولة المجمدة وفقًا لبيانات مركز التجارة العالمية «آى تى سى ITC» متفوقة على أهم المنتجين فى العالم وعلى رأسهم بولندا، والمكسيك، وتشيلي، والمغرب.
تعليق المقيم
المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل إعلان المجلس التصديري للصناعات الغذائية أن مصر تعد أكبر مصدر للفراولة المجمدة في العالم. وصورة الخبر غير موثقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتأكيد المجلس التصديري للصناعات الغذائية أن مصر أكبر مصدر للفراولة المجمدة في العالم.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-09-04 11:40:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template