اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

التموين تعلن طرح مناقصة جديدة لتوريد زيت الطعام لطرحه على البطاقات

التموين تعلن طرح مناقصة جديدة لتوريد زيت الطعام لطرحه على البطاقات
أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن مناقصة محدودة رقم 4 لسنة 2023/2022 لتوريد زيت خام محلى بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية "بحد أدنى 3000 طن زيت صويا، 1000 طن زيت عباد"، وأن جلسة فض المظاريف يوم الثلاثاء المقبل والتسليم خلال الفترة من 5 إلى 30 أكتوبر 2022 ومن 1 الى 25 نوفمبر 2022 وذلك لطرحه على بطاقات التموين ومن خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة .
 
ونجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن طوال فترة كورونا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتأمين مخرون استراتيجى فى البلاد لكافة السلع، ما أدى الى عدم حدوث أزمة طوال الأشهر الماضية، حيث يتم طرح السلع والمنتجات بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيف حصل على المعلومات الخاصة بإعلان وزارة التموين عن مناقصة لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح القابضة للصناعات الغذائية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين عن مناقصة لتوريد زيت خام محلي لصالح القابضة للصناعات الغذائية.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-09-04 09:41:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template