الدستور
62%
نسبة التقييم

حقيقة خلافات شيرين عبدالوهاب ونوال الزغبى.. وما علاقة حسام حبيب بالأمر

حقيقة خلافات شيرين عبدالوهاب ونوال الزغبى.. وما علاقة حسام حبيب بالأمر
انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بوجود مشكلات قائمة بين النجمة شيرين عبدالوهاب والنجمة نوال الزغبي، وخلال التقرير التالي نكشف حقيقة الخلافات بين شيرين عبدالوهاب ونوال الزغبي، وهل هناك علاقة للفنان حسام حبيب بالأمر.

حقيقة خلافات شيرين عبدالوهاب ونوال الزغبى
كشفت الفنانة نوال الزغبي في تصريحات إعلامية مؤخرا عن إلغاء متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عدم تفاعلها مع بعض المنشورات والتدوينات التي كتبتها لها لدعمها.

وقالت نوال في تصريحاتها التليفزيونية إنها عرفت بعد ذلك أن الحسابات ليست تحت الإدارة المباشرة لها خلال الفترة الماضية وخلال الفترة التي كانت متزوجة فيها من الفنان حسام حبيب.

وتقصد النجمة نوال الزغبي أن الأمر كان ربما تحت إدارة الفنان حسام حبيب، لكنها في الوقت نفسه نفت وجود مشكلات أو خلافات شخصية قامت على إثرها بإلغاء المتابعة كما فسره البعض بل أنها كانت خلال الفترة الماضية في تواصل معها وكانت تدعمها في أزماتها خلال الفترة الماضية.

شيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد
وخلال الفترة الحالية تعيش النجمة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بعد انتهاء أزماتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب وقررت التفرغ لأعمالها الفنية الجديدة والعودة بأغنيات وأفلام جديدة.

وحرصت النجمة شيرين عبدالوهاب والموزع طارق مدكور مؤخرا على زيارة  الفنانة سميرة سعيد في منزلها وبعدها، ونشرت الديفا مجموعة من صور الزيارة عبر صفحتها على "فيسبوك" وعلقت عليها: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وحققت النجمة نوال الزغبي نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية في حفلها بالدورة الـ30 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتصريحات نوال الزغبي. وخلط بين رأيه الشخصي وتصريحات نوال؛ حيث اعتبر أنها تقصد أن حسام حبيب هو الذي كان يدير حسابات شيرين. كما تلاعب بالقراء بتقديم معلومات مختلقة لم ترد في نص الحوار. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يوضح أن تصريحات نوال الزغبي جاءت في برنامج المجهول على قناة صوت بيروت إنترناشونال.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتصريحات نوال الزغبي.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم وجهة نظره في الخبر حيث فسر تصريحات نوال الزغبي واعتبر أنها تقصد أن حسابات شيرين ربما كانت تحت إدارة حسام حبيب؛ في حين أنها لم تصرح أو تشر إلى ذلك.

تم نقل النص من الدستور 2022-08-31 13:15:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template