المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

مطالب لمسؤولي «شركة القناة» بتغطية الكابلات الكهربائية المكشوفة بمدينة الغردقة

مطالب لمسؤولي «شركة القناة» بتغطية الكابلات الكهربائية المكشوفة بمدينة الغردقة
طالب عدد من أهالي عدة مناطق بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر مسؤولي شركة توزيع كهرباء للقناة بالتدخل للقضاء على ظاهرة انتشار الكابلات الكهربائية المكشوفة خاصة في المناطق الشعبية، حيث أصبحت مصيدة للموت تهدد حياة المواطنين، مطالبين بضرورة التحرك لتغطية هذه الكابلات.

وأكد الأهالي أن شركة الكهرباء تترك الكابلات مكشوفة بعد إصلاح الأعطال دون الحفر لها أو تغطيتها، وأصبحت منتشرة بشكل خطير، كما ناشد الأهالى مسؤولي الشركة بحصر أماكن هذه الكابلات الكهربائية العارية المنتشرة بالمدينة والبدء في عملية إخفائها وإصلاحها، وضرورة قص الأطوال الزائدة لهذه الكابلات ودفنها تحت الأرض، حتي يتم حماية المواطنين من أية أضرار قد تتعرض لها من هذه الكابلات المكشوفة.

وأكد مسؤولو الكهرباء بالغردقة انه يتم الاستجابة السريعة لأي بلاغات بإصلاح وتغطية الكابلات المكشوفة ودفنها وهناك تعليمات بإصلاح أي كابلات مكشوفة لحماية المواطنين والتحقيق في أي توصيلات عشوائية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل مطالبة أهالي عدة مناطق بالغردقة مسؤولي شركة توزيع كهرباء القناة بالقضاء على ظاهرة انتشار الكابلات الكهربائية المكشوفة، خاصة في المناطق الشعبية. واستعان بمصادر غير مناسبة لسياق الخبر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر معلوم، ولم يتم توثيقها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مطالبة أهالي الغردقة بالقضاء على ظاهرة انتشار الكابلات الكهربائية المكشوفة، خاصة في المناطق الشعبية.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-30 06:49:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template