صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

ضبط الطالب المتورط في تصوير ونشر امتحان الديناميكا بالدور الثاني للثانوية العامة

ضبط الطالب المتورط في تصوير ونشر امتحان الديناميكا بالدور الثاني للثانوية العامة
نجح فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم في ضبط الطالب المتورط في تصوير أسئلة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة بالدور الثاني.

وقال مصدر مسئول بالغرفة لـ "بوابة الأهرام"، إن الطالب يؤدي الامتحان في إحدى لجان إدارة الشروق، التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في التصوير والنشر.

وبدأت صفحات الغش الإلكتروني، في العاشرة من صباح اليوم، تداول أسئلة زعمت أنها تخص امتحان الدور الثاني لمادة الديناميكا، الذي يؤديه حاليا طلاب الشعبة الرياضية، والذي انطلق في التاسعة من صباح اليوم الأحد.

وكانت اللجان قامت بتفتيش جميع طلاب الدور الثاني في الشعبة الرياضية، قبيل دخولهم إلى اللجان لأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

ووصلت اللجان، في الثامنة والنصف من صباح اليوم، أسئلة الديناميكا وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث انطلق الامتحان في التاسعة من صباح اليوم الأحد.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 2817 طالبا وطالبة فقط، بينما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا).

ويؤدى شعبة الرياضيات الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)، كما يؤدى طلاب المكفوفين الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى) فترة أولى، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية) الفترة الثانية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل القبض على الطالب المتورط في تصوير أسئلة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة بالدور الثاني. ولم يوضح سبب تجهيل هويته، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل القبض على الطالب المتورط في تصوير أسئلة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة بالدور الثاني.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-08-29 07:48:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template