صدى البلد
69%
نسبة التقييم

بعد انتشارها على الساحة.. حسام حبيب يرد على صور شيرين عبد الوهاب الأخيرة

بعد انتشارها على الساحة.. حسام حبيب يرد على صور شيرين عبد الوهاب الأخيرة
بدأت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة، فى الإنتشار مجددا على الساحة الفنية والتواجد داخل استديوهات الصوت من أجل الانتهاء من تسجيل معظم أغانيها الجديدة التى كانت متوقفة بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

انتشار شيرين عبد الوهاب
 وفى أقل من أسبوع انتشرت صور شيرين على صفحات التواصل الإجتماعي"فيس بوك" أكثر من مرة، الأولى كانت بالإعلان عن أحدث أغانيها “المترو” مع الشاعر أيمن بهجت قمر وفى المرة الثانية ظهرت شيرين عبد الوهاب على صفحات السوشيال بصور جديدة مع أصدقائها ومدير أعمالها الجديد"ميمي" وعلقت شيرين على الصور قائلة: أقرب صحاب.

حسام حبيب يرد على شيرين
وفي الوقت الذى انتشرت فيه صور شيرين مع مدير أعمالها، طرح حسام حبيب طليق شيرين فيديو له عبر خاصية الإستوري على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بصحبة صديقة ياسمين وسيم وعلق عليه قائلا: حبيبة قلبي وأختي.

حسام يعود للمزيكا
الأمر الذي أعتبره البعض أنه رد على انتشار صور شيرين عبد الوهاب وعودتها مجددا على الساحة بعد نهاية خلافتهم سويًا، وأيضا من أجل تواجده على الساحة حيث انه أعلن بعودته لفنه بفيديو قام بنشره وهو يقوم بالعزف على الجيتار وعلق عليه قائلا: العودة إلى مكاني المفضل، فى اشارة واضحه له أنه سوف يعود للغناء ولفنه بعد نهاية أزماته مع شيرين ووقوع الطلاق بينهما بشكل نهائى.
تعليق المقيم

المحرر خلط بين رأيه الشخصي وبين تفاصيل الخبر؛ حيث اعتبر أن نشر حسام حبيب مقطع فيديو بصحة صديقته هو بمثابة رد منه على صور شيرين الأخيرة، وهو أمر غير صحيح. كما تعمد صياغة عنوان مضلل للخبر ليوصل للقراء نفس الفكرة. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي وبين المعلومات الواردة في الخبر، حيث اعتبر أن نشر حسام حبيب لمقطع الفيديو المذكور هو بمثابة رد منه على صور شيرين المتداولة مؤخرًا.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-08-18 03:07:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template