اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا
أصيبت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بفيروس كورونا للمرة الثانية، وأكد مصدر مقرب من نجوى إبراهيم أنها تتلقى بروتوكول العلاج بالمنزل بعد تأكد إصابتها بالفيروس، وكانت "ماما نجوى" قد سبق وأصيبت بـ كوفيد 19 فى بدايات العام الماضى.
 
يذكر أن نجوى إبراهيم قدمت خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.
 
وأجرت الإعلامية الكبيرة بحرفية خلال هذا المشوار الثرى حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل ومع نجوم وخبراء من كل المجالات.
 
وتقدم الإعلامية نجوى إبراهيم برنامج بيت العز الذى يذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، وهو برنامج اجتماعى يقوم على تقديم استشارات اجتماعية، وأدارت خلال حلقة الخميس الموافق 9 أغسطس حوارا عن مشاكل الشباب، حيث يعتمد البرنامج على الصراحة والعقلانية والأسلوب الهادئ الذى عرفت به الإعلامية الكبيرة نجوى ابراهيم فى تناول كافة القضايا.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل عن إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا، وتلقيها العلاج بالمنزل. ولم توضح سبب تجهيل هوية المصدر، وماعلاقته بالموضوع. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، وغير معلوم مصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل عن إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-08-17 11:11:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template