المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

بسبب «فلاشة».. نقابة الموسيقيين تعاقب محمد فؤاد للمرة الأولى (تفاصيل)

بسبب «فلاشة».. نقابة الموسيقيين تعاقب محمد فؤاد للمرة الأولى (تفاصيل)
عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماعًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة واقعة غناء المطرب محمد فؤاد بـ«الفلاشة»، خلال إحيائه حفل بالساحل الشمالى، بعد تطبيق قرار النقابة بعدم الغناء على الفلاشة «بلاى باك»، وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

وعلمت «المصري اليوم» إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قررت تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه، بسبب غنائه بإحدى الحفلات بـ«الفلاشة» وبدون استخدام فريق موسيقى.

كانت نقابة المهن الموسيقية أكدت أنها حازمة بشأن تطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة «بلاى باك» وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

وأشارت النقابة في بيان صادر عنها أكتوبر الماضى، أن «أول من طُبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحيائه حفلا بالساحل الشمالى يوم الخميس 16 سبتمبر بطريقة البلاى باك، وصاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع، وكان الأداء بطريقة البلاي باك وتم تصوير الحفل، وإرساله للفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة».

وقررت النقابة تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ 20 ألف جنيه فقط وإنذاره بعدم تكرار الغناء على الفلاشة «بلاي باك».

وتابعت النقابة في بيانها: «في حال التكرار تتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقاً للقانون».

وأكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن هذا القرار عام، ويطبق على جميع من يخالف قرارات النقابة بلا تمييز وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقي والغناء كما هي معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظوماتها الخدمية لأعضائها.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه لغنائه بفلاشة، ولم يوضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة. ومصدرها غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه بسبب غنائه بإحدى الحفلات بـ«الفلاشة» وبدون استخدام فرقة موسيقية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-17 08:42:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template