بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

الأهلي يقرر الإطاحة بمهاجمه.. تفاصيل

الأهلي يقرر الإطاحة بمهاجمه.. تفاصيل
استقر مسؤولو النادي الأهلي على رحيل المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية بناء على طلب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

رحيل لويس ميكيسوني
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وصول عدة عروض لرحيل لويس ميكيسوني خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن ميكيسوني تلقى عروضا للرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أندية خارجية أبرزها من أندية يانج أفريكانز وسيمبا التنزانيان والهلال والمريخ السودانيان وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قادما من صفوف  سيمبا التنزاني.

وأتم المصدر موضحا أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طلب من مسؤولي القلعة الحمراء تسويق لويس ميكيسوني في الميركاتو الصيفي المقبل.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن النادي الأهلي استقر على رحيل المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بعد تلقي عدة عروض بشأنه من نوادي أفريقية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما قدم معلومة خاطئة تخص مدة عقد اللاعب مع الأهلي. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن النادي الأهلي وصله عدة عروض لرحيل المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، خلال الفترة المقبلة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-08-15 10:54:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template