بوابة صحيفة الفجر
46%
نسبة التقييم

بيراميدز يتحرك لضم عبدالله السعيد

بيراميدز يتحرك لضم عبدالله السعيد
يقترب مسؤولي نادي بيراميدز من الحصول على توقيع إحدي الصفقات المميزة، والتي سوف تنضم إلى الفريق السماوي خلال الموسم الحالي 2022-2023.

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كيلوباترا
كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز بحقيقة إقتراب مايسترو الدوري المصري ولاعب سيراميكا كيلوباترا من الانضمام للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تحرك مسئوولي بيراميدز لضم اللاعب تحسبًا لرحيل عبدالله السعيد لنادي الزمالك حيث طلب فى الفترة الماضية الرحيل عن صفوف بيراميدز، وذلك بسبب غضبه من الإدارة بسبب عدم الوقوف معه فى أزمته مع الأهلى بعد الحجز على أرصدته.

موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري الممتاز
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة قوية أمام فريق سموحة في الجولة الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك مساء الجمعة التاسع عشر من أغسطس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موقف نادي بيراميدز من ترتيب الدوري المصري الممتاز
ويتواجد نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعهم من 30 مباراة حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة تحرك نادي بيراميدز للحصول على توقيع محمد إبراهيم، خلال الانتقالات الصيفية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وتعمد تضليل القارئ في العنوان. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة باسم المصور، ومصدرها الأصلي غير محدد.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح حقيقة اقتراب عبد الله السعيد من الانضمام لنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر، حيث اعتبر أن تحرك مسئولي بيراميدز لضم محمد إبراهيم؛ جاء تحسبًا لرحيل عبد الله السعيد لنادي الزمالك.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-08-12 15:27:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template