القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

فهد جمعة يطلب من الأهلي قطع إعارته | خاص

فهد جمعة يطلب من الأهلي قطع إعارته | خاص
تواصل فهد جمعة مهاجم النادي الأهلي المعار لفريق سموحة، مع مسؤولي القلعة الحمراء، بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق السكندري.

فهد جمعة يطلب من الأهلي قطع إعارته
وعلم القاهرة 24، أن جمعة أبدى غضبه من تجاهل الجهاز الفني للفريق له في سموحة، وطالب بقطع إعارته نهاية الموسم الجاري.

وأعار الأهلي فهد جمعة موسمين وتنتهي بنهاية الموسم المقبل، ولكن اللاعب يرغب في قطع إعارته بنهاية الموسم الحالي، وتسويقه في أندية تضمن مشاركته خصوصًا الأندية الصاعدة للدوري الموسم الحالي.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم في معسكر الإسكندرية استعدادًا لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء الأربعاء المقبل.

واستأنف الفريق تدريباته أمس الاثنين، دون راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، للاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي ومواصلة الانتصارات.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
وتحدد إقامة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، غدًا الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم 1 بتعليق بلال علام.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن لاعب الأهلي المعار لسموحة، طالب بقطع إعارته نهاية الموسم بسبب تجاهله. كما لم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة، وبدون مصدر واضح.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن لاعب الأهلي المعار لسموحه، تواصل مع الأحمر وأبدى غضبه من تجاهل الجهاز الفني للفريق له في سموحة، وطالب بقطع إعارته نهاية الموسم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-08-10 09:16:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template