اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

اقتراح برلمانى بإدراج الواحات البحرية ضمن خطة القطار الكهربائى السريع

اقتراح برلمانى بإدراج الواحات البحرية ضمن خطة القطار الكهربائى السريع
أعلن النائب هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، تقدمه باقتراح برغبة لرئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، مع انطلاقة دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، بشأن طلب أهالي الواحات البحرية  لإدراج الواحات البحرية ضمن خطة السكة الحديد  للصحراء الغربية (القطار الكهربائي السريع).

وأكد حسين بأنه تلقى طلب الأهالي، متضمنًا بأن الواحات البحرية تقع في الجنوب الغربي للقاهرة الكبرى على امتداد ٣٦٥ كم من القاهرة، وعانت الواحات خلال (140 عامًا) وتحديدًا منذ عام 1882 وحتى تاريخه من ويلات التبعية الإدارية ما بين تبعيتها للفيوم ثم لبني سويف، ثم للمنيا ثم لمطروح ثم للجيزة ثم لـ 6 أكتوبر ثم للجيزة مرة أخرى.

وأضاف حسين بأنه أمام التحديات القائمة بالواحات البحرية وجهود التنمية في مصر خلال الفترة الأخيرة يأمل الأهالي في ربط الواحات البحرية بشبكة السكة الحديدية في إطار النهضة الحقيقية لرئيس الجمهورية لمشروع العلمين والعين السخنة ومطروح والفيوم والصحراء الغربية والانتهاء من ازدواجية طريق الواحات رحمة بأهالي الواحات الذين فقدوا المئات من ذويهم بسبب هذا الطريق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل المقترح البرلماني بإدراج الواحات البحرية ضمن خطة السكة الحديد للصحراء الغربية (القطار الكهربائي السريع). ولم يقدم خلفية كافية حول مشروع القطار السريع. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة وعليها علامة مائية خاصة باليوم السابع، ولكن بالبحث تبين أنها متوفرة بدون علامة مائية هنا.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مقترح النائب هشام حسين، بشأن إدراج الواحات البحرية ضمن خطة السكة الحديد للصحراء الغربية (القطار الكهربائي السريع).

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-08-03 09:35:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template