مصراوي
67%
نسبة التقييم

الشكاوى والأعطال وحساب الفاتورة.. مصدر بـ"الكهرباء": إطلاق خدمات جديدة على المنصة الرقمية

الشكاوى والأعطال وحساب الفاتورة.. مصدر بـ"الكهرباء": إطلاق خدمات جديدة على المنصة الرقمية
قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه من المتوقع إطلاق 11 خدمة على منصة مصر الرقمية تتضمن ( عداداتى، استعلام عن الفواتير، احسب فاتورتك، تسجيل قراءة عداد، شكاوى وأعطال، إضافة عداد، سداد فواتير، تركيب عداد بدل فاقد، فحص عداد، شهادة بيانات، شهادة استهلاك).

ونوه المصدر فى تصريحات أدلى بها لمصراوى، إلى أن هناك خدمات لذوى الإعاقة و صعوبات التخاطب تم إتاحتها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية ل25 مركز ضمن البروتوكول الموقع مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى أنه تم إعداد تطبيقات خاصة بذوى الإعاقة للتعريف بالخدمات المقدمة من خلال مراكز الخدمة إضافة إلى أنه تم إعداد تطبيق تواصل بين الموظفين والأشخاص ذوى الإعاقة السمعية عن طريق ترجمة لغة الإشارة.

وأكد أنه تم تنفيذ مشروع توحيد قواعد البيانات لمشتركى الكهرباء والربط المكاني للمشتركين على خرائط المناطق واليوميات حيث تم الربط فى 15 محافظة لعدد ٩ ملايين و٤٣٢ ألف و٦٥٨ مشترك ومن المستهدف تنفيذ أعمال الربط لباقى المحافظات خلال 2022/2023.

وأوضح أنه تم إطلاق 25 خدمة على المنصة (تركيب عداد قانونى _ تركيب عداد بدل فاقد _ فحص عداد _ شهادة بيانات _ شهادة استهلاك ...)، مشيرا إلى أنه مستهدف خلال العام المالى 2022/2023 تطوير منظومة الخدمات بجميع شركات التوزيع من خلال منظومة موحدة وربطها بكافة الإدارات وبالمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء .​
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية، ولم يوضح مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، التي تؤهله للتعليق عليه. كما لم يكشف أيضًا عن سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وليس لها مصدر واضح.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه من المتوقع أن يتم إطلاق 11 خدمة تخص الكهرباء على منصة مصر الرقيمة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-07-28 10:28:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template