البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

أرمينيا تعلن عن تسهيلات لدخول المصريين

أرمينيا تعلن عن تسهيلات لدخول المصريين
أعلن الاتحاد المصري للغرف السياحية، عن عدد من الاجراءات التي أقرتها دولة أرمينيا في سبيل تعزيز التعاون السياحي مع مصر، وذلك من خلال منح تسهيلات للمواطنين المصريين الراغبين في السفر إلى أرمينيا.

وقال الاتحاد، إنه اعتبارا من الشهر الجاري تم الغاء طلب الدعوة من وزارة الخارجية الأرمينية أو الشرطة المحلية للحصول على التأشيرة، والتي سيتم إصدارها من سفارة أرمينيا بالقاهرة أو اي ممثلية دبلوماسية أخرى تابعة لها.

وأضاف الاتحاد، أنه يمكن التقدم بطلب الحصول على التأشيرة الكترونيا كما انه ولاول مرة يمكن الحصول عليها عند الوصول إذا كان المواطن لديه اقامة سارية واو تأشيرة صالحة لدخول دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وأمريكا واستراليا ونيوزيلندا وكوريا وكندا وروسيا واليابان والسعودية والإمارات وقطر والبحرين وعمان.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإعلان الاتحاد المصري للغرف التجارية عن منح دولة أرمينيا تسهيلات للمصريين الراغبين في السفر إليها. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة، وبدون مصدر واضح.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان اتحاد الغرف السياحية عن منح دولة أرمينيا تسهيلات للمواطنين المصريين الراغبين في السفر إليها.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-07-27 11:25:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template