البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

خاص.. 1.2 مليون جنيه ضريبة ملاهي حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

خاص.. 1.2 مليون جنيه ضريبة ملاهي حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة
علمت الـ"البوابة نيوز"، أن مصلحة الضرائب العقارية حصلت على نحو مليون و156 ألف جنيه ضريبة ملاهي، عن حفل المطرب عمرو دياب، الذي أقيم الاسبوع الماضي بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وتميز الحفل بديكورات باللون الأبيض ليناسب ارتداء الحضور لملابس بيضاء، وهو أحد شروط دخول الحفل، وغني الهضبة أحدث أغانية مع تفاعل كبير من قبل الجماهير.

وتنفذ مصلحة الضرائب العقارية، إجراءات حاسمة لزيادة الحصيلة، من خلال المأموريات والكشف الميداني وتسهيل إجراءات سداد الضريبة، والمراقبة الميدانية على الأنشطة الخاضعة لضريبة الملاهى خاصة الحفلات الكبرى التى تستلزم المتابعة المستمرة لأعمال احتساب وتحصيل هذه الضريبة، وذلك فى إطار الجهود الرامية لتحصيل حقوق الخزانة العامة للدولة.

تعليق المقيم

المحرران استعانا بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح قيمة ضريبة الملاهي التي تم فرضها على حفل عمرو دياب الأخير بالساحل الشمالي. ولم يوضحا سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يلتزما الدقة في صياغة العنوان. وصورة الخبر بدون توثيق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يتم توثيق صورة الخبر، أو تحديد مصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح أن مصلحة الضرائب العقارية حصلت على نحو مليون و156 ألف جنيه ضريبة ملاهي عن حفل عمرو دياب، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي. ولم يوضحا سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-07-21 04:43:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template