البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة حول سوء الخدمات بدور رعاية الأحداث في المحلة

طلب إحاطة حول سوء الخدمات بدور رعاية الأحداث في المحلة
تقدمت النائبة عزة حسين، عضو مجلس النواب عن المحلة الكبرى، بطلب إحاطة لوزيرة التضامن الاجتماعي، حول معاناة الأطفال النزلاء بداخل دار رعاية الأحداث بالمحلة لتعرضهم للخطر الداهم وقلة الخدمات.

وقالت النائبة عزة حسين إن المشكلة تتمثل في انعدام الخدمات وإهمال شديد تترتب عليه مشاكل مستقبلية كثيرة، وتراكم الديون الخاصة بفواتير الكهرباء والماء والتي تخطت 130 ألف جنيه، وعدم وجود طبيب للدار وإخصائي نفسي وتأمين صحي لدى الأطفال، وعدم وجود واعظ ديني للأطفال، فضلاً عن مشاكل أخرى متعلقة بالحالة الإنشائية للمبنى وسوء حالة السباكة وغيرها من البنية التحتية التي تسببت بالفعل في قطع المياه عن الأطفال في الدار مما جعلهم عرضة للخطر الداهم.

من جانبها أوصت لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، بسرعة حل مشكلة الديون المتراكمة للكهرباء والمياه عن طريق وزارة التضامن المتمثلة في الإدارة المركزية للرعاية، وتشكيل لجنة من التضامن للانتقال إلى مقر الدار عين الشكوى لتحديد أبعاد المشكلة وإيجاد حلول سريعة لها، وفيما يتعلق بالحماية المدنية أسندت اللجنة هذا المطلب بتوفير طفايات حريق وغيرها إلى الإدارة العامة للدفاع الاجتماعي.

IMG-20220719-WA0071
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل طلب إحاطة النائبة عزة حسين، حول معاناة الأطفال النزلاء بداخل دار رعاية الأحداث بالمحلة لتعرضهم للخطر الداهم وقلة الخدمات. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، ولم يتم توضيح كيف تم الحصول عليها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بطلب إحاطة النائبة عزة حسين، حول معاناة الأطفال النزلاء بداخل دار رعاية الأحداث بالمحلة.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-07-20 08:29:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template