اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

وزير النقل يقيل رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه

وزير النقل يقيل رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه
علم اليوم السابع أن وزير النقل، أصدر قرارا بإقالة الدكتور عصام والى، رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، وذلك عقب لقاء الوزير مع عدد من العاملين فى بعض شركات الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى والشركة القابضة للطرق والكبارى والشركة المصرية لإدارة تشغيل مترو الانفاق، استمر عدة ساعات.
 
 وفى السياق ذاته أكد الوزير خلال لقائه بالعاملين، أنه لا تفريط في أي عامل فى وزارة النقل، كما أكد على إعادة تسكين العاملين في الشركات التي تم تصفيتها والذين انتهت عقودهم في شركات أخري في الشركات الجديدة الجاري تشكيلها لإدارة وتشغيل المرافق الجديدة، وأن توجيهات القيادة السياسية ترتكز على الدعم الكامل لكافة العاملين وضمان حقوقهم بما يتلائم مع الجمهورية الجديدة التي يتسابق فيها الجميع لخدمة الوطن والمواطن .

وأشار الوزير إلي أن العمل الجاد والانضباط هما أساس النجاح، وأن الوزارة تهدف أيضاً من تنفيذ الخطة الشاملة للارتقاء بالعنصر البشرى لسد كافة احتياجات السوق المحلي فى مجال النقل، وكذا الانطلاق إلى دول الشرق أوسطية والأوروبية للعمل فى مجال النقل بها.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزير النقل أقال رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، ولم يوضح سبب التجهيل، ومدى صلة تلك المصادر بالموضوع للتعليق عليه. كما تبين أن معلومة الإقالة غير صحيحة حيث تم تكليف رئيس الهيئة بمنصب جديد فقط. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر واضح، ولم يتم توضيح المصدر الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن وزير النقل أقال رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية مصدر المعلومات.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-07-18 09:05:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template