صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت
أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بتروجت التي تقام مساء غد السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 مباريات في شهر يوليو ضمن منافسات بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، الأمر الذي يصعب مهمة ريكاردو سواريز الذي يواجه بتروجت، غدًا السبت.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الجونة في مباراة حاسمة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري، حيث إنها ستمنحه صدارة الترتيب في الدور الأول.

وتُلاقي كتيبة ريكاردو سواريش فريق فيوتشر في الدوري، يوم 12 يوليو، ثم يصطدم بفريق بيراميدز، يوم 16، وسيلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم 20، إلا أن هذه المواجهة قد تُؤجل في حالة تأهله إلى نهائي كأس مصر.

ويواجه المارد الأحمر نادي الجونة مجددًا، يوم 24، ضمن منافسات الدوري، ثم يلعب مع مصر المقاصة، يوم 27، ويُختتم مواجهات الشهر الجاري بلقاء المقاولون العرب يوم 30.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل إعلان ريكاردو سواريش (المدير الفني للأهلي) عن قائمة الفريق؛ استعدادًا لمباراة بتروجيت. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على تفاصيل إعلان المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قائمة الفريق؛ استعدادًا لمباراة بتروجت.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-07-02 12:10:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template