الوطن
67%
نسبة التقييم

مصدر مقرب من محمد رمضان يكشف تفاصيل حضوره للنيابة.. إجراء روتيني معتاد

مصدر مقرب من محمد رمضان يكشف تفاصيل حضوره للنيابة.. إجراء روتيني معتاد
قال مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، إنه حضر إلى نيابة التهرب الضريبي بالقاهرة الجديدة، للتحقيق معه كإجراء روتيني معتاد، نافيًا وجود أي بلاغات مقدمة ضده من الضرائب.

وأكد المصدر، أن الفنان حضر بشخصه إلى النيابة لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بالضرائب، مؤكدًا أنه دفع ضرائبه السنوية بالكامل.

الفنان محمد رمضان أمام نيابة التهرب الضريبي بالتجمع الخامس 
وكان الفنان محمد رمضان، قد وصل إلى محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، للتحقيق معه بشأن بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة.

التهرب الضريبي للفنان أحمد آدم 
وكانت قررت محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار معتز صادق، بحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام، أجلت محاكمة الفنان أحمد آدم، في اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 18 يوليو المقبل للتقرير.

وقال المحامي في النقض خالد محمد، إنّ القانون نص على أن يعاقب بغرامة لا تقل عن 1000 جنيه ولا تجاوز 5000 جنيه، إضافة إلى تعويض يعادل مثل الضريبة التي لم يتم أداؤها لكل ممول خالف هذا القانون بقصد التهرب من أداء الضريبة المستحقة عليه.

وأضاف المحامي بالنقض، أنّ المتهرب سيعاقب بأداء غرامة تتراوح بين 200 إلى 2000 جنيه، حال عدم تقديمه الإقرار الضريبي أو تضمين الإقرار بيانات غير صحيحة، موضحا أنّ المحكمة إضافة لأحكام الحبس، تغرّم المتهم نفس القيمة الضريبية التي تهرب منها للضرائب العامة
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة التحقيق مع الفنان محمد رمضان في نيابة التهرب الضريبي، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح سبب زيارة الفنان محمد رمضان إلى نيابة التهرب الضريبي بالقاهرة الجديدة، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2022-06-28 10:30:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template