اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

سارة الطباخ تصدر بيانا جديدا عن التعاقد مع محمد الشرنوبي

سارة الطباخ تصدر بيانا جديدا عن التعاقد مع محمد الشرنوبي
أعلنت المنتجة سارة الطباخ بأن كافة الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبى مستمرة وصحيحة وسارية وانتقلت جميع التزامات وحقوق العقد إلى الشركة التى تمتلك فيها المنتجة نسبة 90% من حصصها، بينما يمتلك الشرنوبى نسبة 10% منحت له دون مقابل.

وأضافت سارة الطباخ فى بيان، إن المعلومات المذكورة أعلاه طبقًا لعقد التأسيس وطبقا للحكم النهائى الصادر فى الاستئناف المقدم من الشرنوبى والمقيد برقم 2012 لسنة 138 الدائرة (6) استئناف عالى القاهرة مأمورية الجيزة الصادر بتاريخ 24/5/2022، ويترتب عليه أن الشركة الوكيل الحصرى لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبى وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية.

وتابع البيان: "تنبه الشركة على جميع النقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات) وجميع شركات الإنتاج الفنى بعدم إبرام أيه تعاقدات تحت أى مسمى مع الفنان محمد الشرنوبى إلا من خلال الوكيل الحصرى لكافة أعماله طبقا وتنفيذا لأحكام القضاء. 

كما تهيب الشركة بالالتزام بالحكم النهائى علمًا بأن الحكم يشمل حصرية الشركة لكافة الأعمال الفنية المختلفة للفنان محمد الشرنوبى وحال مخالفة ذلك سوف يتخذ محامى الشركة كافة الإجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه مخالفة أحكام القضاء والحفاظ على الشركة وحقوقها تجاه الغير.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل نص بيان المنتجة سارة الطباخ، حول آخر مستجدات الأزمة مع الفنان محمد الشرنوبي. كما لم يقدم خلفية كافية حول تفاصيل بداية الأزمة حتى الآن. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على بيان المنتجة سارة الطباخ، حول تفاصيل التعاقد مع الفنان محمد الشرنوبي.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-06-24 08:12:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template