الوطن
83%
نسبة التقييم

المصرية للاتصالات تحصد جائزتي «أفضل صفقة والتمويل المنظم»

المصرية للاتصالات تحصد جائزتي «أفضل صفقة والتمويل المنظم»
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات حصولها على جائزتين عن القرض المشترك متوسط الأجل بقيمة 500 مليون دولار أمريكي الذي تم توقيعه خلال عام 2021.

أفضل صفقة تمويل مشترك في شمال أفريقيا
وحصلت الشركة على جائزة أفضل صفقة تمويل مشترك في شمال أفريقيا، خلال الحفل السنوي للمجلة المالية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا «EMEA Finance»، كما حصلت أيضا على جائزة صفقة التمويل المنظم للعام، من قبل مجموعة GFC Media .

الجدير بالذكر أنه تم تكليف كل من بنك أبو ظبي الأول وبنك المشرق كمسوقين مشتركين للقرض ومرتبين رئيسيين أوليين، وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تغطية اكتتاب هذا القرض بنسبة 2,7 مرة مقارنة بنسبة 1,5 مرة خلال عام 2018 عندما حصلت على القرض متوسط الأجل السابق بقيمة 500 مليون دولار، ما يبرهن على ثقة المؤسسات المالية الكبيرة في استراتيجية الشركة وأدائها المالي.

تعد المجلة المالية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مصدر معلوماتي رائد حيث تقوم بنشر العديد من التقارير الدورية المتعلقة بالأحداث المالية والتحديات والفرص والإنجازات في الأسواق المالية الناشئة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تعد GFC Media مجموعة متخصصة في تنظيم مؤتمرات وفعاليات التمويل والاستثمار المختلفة لدعم التواصل ما بين الشركات والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

وعلق المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً: «سعداء بالحصول على هاتين الجائزتين تقديرًا لجهودنا المتواصلة نحو الحفاظ على الملاءة المالية القوية للشركة والتي تدعم استراتيجية الاستثمار وأهداف الربحية ونشكر المرتبين الرئيسيين الأوليين للقرض، بنك أبوظبي الأول وبنك المشرق لإيمانهم المستمر بجهودنا ودعمهم المتواصل نحو تحسين الشركة لهيكلها التمويلي بما يناسب احتياجاتها، كما أود أن أشكر كل البنوك المشاركة في القرض وفرق عمل المصرية للاتصالات المختلفة الذين عملوا معا على تحقيق ذلك الإنجاز».

استخدام تلك التسهيلات الجديدة لإعادة هيكلة الالتزامات وخفض تكلفة التمويل
وأضاف: «تم استخدام تلك التسهيلات الجديدة لإعادة هيكلة الالتزامات وخفض تكلفة التمويل، بما يتماشى مع التدفقات النقدية للشركة لدعم أهدافها التشغيلية والمالية. ترتكز استراتيجية الشركة في المضي قدمًا نحو تطوير خبرة العملاء، لتقديم تجربة ذات قيمة لعملائنا لتعزيز قدرة الشركة على مواجهة المستقبل والاستمرار في تعظيم العائد لمستثمري الشركة».
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على جائزتين. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل إعلان شركة المصرية للاتصالات حصولها على جائزتين عن القرض المشترك متوسط الأجل بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، الذي تم توقيعه خلال عام 2021.

تم نقل النص من الوطن 2022-06-11 13:25:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template