القاهرة 24
75%
نسبة التقييم

مصدر: صلاح خارج مباراة كوريا الجنوبية بعد طلب ليفربول| خاص

مصدر: صلاح خارج مباراة كوريا الجنوبية بعد طلب ليفربول| خاص

موعد مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية
وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن صلاح خارج مباراة المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية، بسبب رفض ليفربول الإنجليزي سفر اللاعب، بهدف إراحته خلال الفترة الحالية قبل العودة للاستعداد للموسم الجديد.

وقال المصدر، إن إدارة ليفربول، رفضت أن يلعب صلاح، خلال المعسكر الحالي للمنتخب، إلا أن اللاعب طلب المشاركة أمام غينيا والذي تعرض خلالها لإصابة بشد خفيف، ليطلب مسؤولي النادي الإنجليزي، إراحته من مواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية ضمن المباريات الودية، الثلاثاء المقبل، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

وتلقى المنتخب الوطني، خسارة قاسية، أمام منتخب إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، اليوم، بهدفين دون رد.

ويذكر أن المنتخب الوطني يستعد تحت قيادة إيهاب جلال لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديًا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

واعترف إيهاب جلال أن المنتخب قدم أداء سيء خلال الشوط الأول، ملمحًا إلى أن اللاعبين ربما دخلوا المباراة ولديهم بعض الشعور بالأريحية وسهولة المباراة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح سبب عدم مشاركة محمد صلاح، في المباراة الودية القادمة أمام كوريا الجنوبية. كما لم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية، وبالبحث العكسي لم يتم العثور عليها على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح سبب عدم مشاركة محمد صلاح في المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-10 12:03:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template