القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

حذف أكثر من نصف مليون مواطن من البطاقة التموينية منذ مارس الماضي حتى الآن | خاص

حذف أكثر من نصف مليون مواطن من البطاقة التموينية منذ مارس الماضي حتى الآن | خاص
كشف مصدر داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إجمالي المحذوفين من البطاقة التموينية، منذ إعلان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، العمل على حذف من لا يستحق التواجد داخل منظومة الدعم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن إجمالي المحذوفين منذ مارس الماضي وحتى الآن، بلغ أكثر من نصف مليون مواطن، لا يستحقون التواجد داخل المنظومة نظرًا لتخطي راتبهم 9600 جنيه، أو الأسباب التي ذكرتها وزارة التموين خلال الأشهر الماضية.

وأعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، حذف أي مواطن داخل البطاقة التموينية يتخطى راتبه 9600 جنيه، بالإضافة إلى  حذف أي مواطن يمتلك سيارة حديثة موديل 2018.

حذف أي مواطن من التموين خارج البلاد
في وقت سابق، أوضح الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لشئون نظم المعلومات، أن الوزارة مستمرة في حذف أي مواطن يسافر 3 أشهر خارج البلاد، من البطاقة التموينية.

وأضاف مستشار وزير التموين لشئون نظم المعلومات، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: هذا القرار يتم منذ 5 سنوات وليس وليد اللحظة.. إزاي أسيب حد مسافر برة بياكل وبيشرب، وأنا أسيبه داخل البطاقة التموينية.. حتى لو مسافر فُسحة؟، مردفا: إذا كان هذا الفرد رب أسرة سيخرج هو فقط وليس الأسرة بالكامل من البطاقة التموينية حتى يعود مرة أخرى، وستتم إضافته بشكل رسمي.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح إجمالي عدد المحذوفين من البطاقة التموينية؛ منذ إعلان وزير التموين العمل على حذف من لا يستحق التواجد داخل منظومة الدعم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح إجمالي المحذوفين من البطاقة التموينية؛ منذ إعلان وزير التموين العمل على حذف من لا يستحق التواجد داخل منظومة الدعم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-07 14:37:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template