بوابة صحيفة الفجر
67%
نسبة التقييم

منحة دراسية لـ 140 طالب ثانوي من الجامعة الأمريكية

منحة دراسية لـ 140 طالب ثانوي من الجامعة الأمريكية
أعلنت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن بدء تنفيذ برنامج تمنح الجامعية لطلاب الثانوية العامة (حكومي وتجريبي ونظام stem)، وتقوم الجامعة الأمريكية بالقاهرة على تنفيذ المشروع بالشراكة مع نيوتن للخدمات الإعلامية.

ويقدم البرنامج منح دراسية لعدد 140 طالب في العام الدراسي 2022/2023، للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة الأمريكية وجامعة عين شمس وجامعة الإسكندرية وجامعة أسيوط وجامعة المنصورة، ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، وجامعة العلمين الدولية وجامعة بدر بالقاهرة.

يهدف المشروع لدعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتنمية البيئية  في مصر، وذلك من خلال التركيز على الدراسة الجامعية في مجالات المياه والطاقة والزراعة والتمريض، وذلك من خلال توفير فرص لتعليم جامعي يرتكز على أسس المعرفة والابتكار والبحث العلمي، ويتسم المشروع بالتميز والتعليم التجريبي وريادة الأعمال والإعداد الجيد لسوق العمل، مع إتاحة الفرصة للقيام بأبحاث علمية من شأنها خلق أثر إيجابي وفعال لكل الطلاب بهدف خدمة المجتمع المصري ككل.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على تفاصيل إعلان الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بدء تنفيذ برنامج المنح الجامعية لطلاب الثانوية العامة. ولم تقدم خلفية كافية. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن بدء تنفيذ برنامج المنح الجامعية لطلاب الثانوية العامة (حكومي وتجريبي ونظام stem).

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-06-03 12:46:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template