القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

الاستعانة بـ«بودي جاردات».. «معمار المرشدي» تعتدي على عملاء دجلة بالمز لمنعهم من المطالبة بحقوقهم المشروعة

الاستعانة بـ«بودي جاردات».. «معمار المرشدي» تعتدي على عملاء دجلة بالمز لمنعهم من المطالبة بحقوقهم المشروعة
في خطوة وصفها المُلاك بالمتكررة سنويًّا، شرع القائمون على مجموعة معمار المرشدي، المالكة لمشروع دجلة بالمز، في التعدي بالضرب والسباب على الملاك؛ بعد مطالبتهم، في وقفة سلمية أمام مقر الشركة، باستكمال إجراءات أعمال المرافق بالمشروع، وتحديدًا خطوط الاتصالات.

أزمة مجموعة معمار المرشدي
تقول إحدى الملاك، لـ«القاهرة 24»، إن المشكلة بدأت عندما تقدم مجموعة من المُلاك للتعاقد مع الشركة المسئولة عن توصيل خطوط التليفونات، وبعد التعاقد لجأت الشركة المسئولة عن توصيل الخطوط الأرضية بإلغاء العقود، بدعوة أن الشركة المالكة للمشروع مطالبة بسداد رسوم الأولوية، وهو ما رفضته معمار المرشدي.

وأضافت أنه تم دعوة العملاء لزيارة مقر الشركة لاستيضاح الأمر من خدمة العملاء، ولشرح المشكلة وإيجاد حلول لها، وحضر عدد منهم أمام مقر الشركة، وتم تحديد شخص ليكون المتحدث باسم المجموع، وعندما طالبنا بمقابلة مسئولي الخدمة بالشركة، فوجئنا بأن الشركة رفضت دخول أي من المُلاك للمقر.

وأكدت أنه تم التعامل مع المُلاك بشكل غير لائق، وتم التعدي على بعض الأشخاص كبار السن، وطرحهم أرضًا، كما لجأت الشركة للاستعانة بأفراد أمن «بودي جارد»، والاستعانة بجميع الموظفين بالشركة، لمنع دخول العملاء للمقر، مشيرة إلى أنه بدأ أفراد الأمن بالتعدي على الملاك بالسباب والضرب المبرح.

غلق الأبواب الرئيسية للشركة لمنع خروج العملاء
وقالت إنه تم الاتفاق بين المُلاك على أن يتم اللجوء لقسم الشرطة لتحرير محضر إثبات حالة ضد الشركة في هذه الواقعة، وتقديم ما يثبت التعدي علينا من قبل أفراد الأمن، مشيرة إلى أنه فور معرفة الشركة بهذا الأمر، قررت غلق الأبواب الرئيسية للشركة، لمنع خروج العملاء؛ خوفًا من تحرير محاضر ضدهم.

وقالت إن شركة معمار المرشدي هي من طلبت النجدة للحضور لمقر الشركة، وحاول عدد من أفراد الأمن التعدي على بعض الموجودين للحصول علي البطاقات الشخصية للعملاء في إجراء ترهيب للعملاء بشكل غير إنساني، لافتًا إلى أنه بعد رفض بعض العملاء اطلاعهم في تحقيق الشخصية، لجأت الشركة لخدمة العملاء باعتبار أن لديها ملفات جميع الموجودين، للحصول على أرقام بطاقات العملاء ممن رفضوا تلبية الأوامر، مؤكدة أنه تم اقتياد مجموعة من العملاء إلى قسم شرطة البساتين، وتم تحرير محاضر ضدهم، وفق قولها.

تحرير محاضر والتقدم بفيديوهات مصورة ومُسجلة
وأكدت أن العملاء تقدموا بكافة الفيديوهات المصورة والمُسجلة للإجراءات الطبيعية لمقابلة المسئولين من أمام مقر الشركة، التي أثبتت أن العملاء لم يتعدوا على مقر العمل، ولكن كانت وقفة للمطالبة بحقوق مشرعه للعملاء، لافتة إلى أن الشركة أصدرت بيانًا تدعي فيه أن العملاء اعتدوا على الموظفين؛ وهو الأمر الذي لم يحدث إطلاقًا، بشاهدة الجميع، وفق روايتها.

وأشارت إلى أن الأمر وصل للنيابة لتحقيق فيما هو منسوب ضد العملاء، وسيتم العرض على النيابة، مؤكدة أن جميع المطالب التي تقدم بها العملاء هي مطالبة يكفلها القانون وفقًا للعقود المبرمة بين الطرفين عند التعاقد.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبرن ولم يوضح سبب تجهيل هويتها. كما لم يحقق توزان في عرض الآراء، واكتفى بنقل وجهة نظر واحدة فقط، ولم يعرض الرأي والرأي الآخر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير متوفرة على موقع آخر باستخدام البحث العكسي، ولكن كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل مشكلة ملاك مشروع دجلة بالمز، وأن القائمون على مجموعة معمار المرشدي، استعانوا بأفراد تعدوا عليهم بالضرب والسباب؛ بسبب التقدم بمطالب خاصة باستكمال أعمال المرافق للمشروع. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-31 11:57:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template