المصري اليوم
62%
نسبة التقييم

«أزمة نفسية».. انتحار جزار «شنقًا» داخل غرفة نومه بسوهاج

«أزمة نفسية».. انتحار جزار «شنقًا» داخل غرفة نومه بسوهاج
أنهى جزار حياته، اليوم السبت، «شنقا بحبل»، داخل مسكنه بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، فيما أفادت التحقيقات بأن المتوفى صنع لنفسه مشنقة بحبل ربطه في سقف غرفة نومه وشنق نفسه لإصابته بأزمة نفسية.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود بلاغ للقسم من «محمود.ج. أ» 28 سنة، جزار ويقيم بدائرة القسم، بانتحار شقيقه «ياسر. ج» 19 سنة «جزار»، ويقيم بذات الناحية بالمنزل، فانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على، رئيس فرع الأمن العام إلى مكان الواقعة.

وتبين من المعاينة والفحص، وجود جثة المذكور مسجاة على ظهرها بالأرض بغرفة نومه بالطابق الأرضي، ووجود حبل يتدلى من السقف، وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وقرر المبلغ ووالده 53 سنة- جزار، ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم، وأضافا أنه حال قيام المبلغ بالطرق على غرفة نوم شقيقه لإيقاظه لذهابهما للعمل لم يستجب، فقام بفتح الباب وفوجئ بوجود جثة شقيقه معلقة بحبل يتدلى من سقف الغرفة، وعللا ذلك بمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على التفاصيل الواردة في الخبر، والخاصة بانتحار شاب بسوهاج لمروره بأزمة نفسية. والمحرر استخدم أسلوب التنميط؛ من خلال ربط مهنة الشاب بواقعة الانتحار. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على تفاصيل انتحار شخص في سوهاج؛ لمروره بأزمة نفسية.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-05-29 10:30:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template