القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

محمد شبانة يجري أشعة مقطعية على البطن.. ومصدر بالمستشفى: حالته صعبة

محمد شبانة يجري أشعة مقطعية على البطن.. ومصدر بالمستشفى: حالته صعبة
تعرض محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ ووكيل نقابة الصحفيين، لوعكة صحية بشكل مفاجىء، وذلك أثناء استعداده لتقديم برنامجه على إحدى القنوات، وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

الحالة الصحية للإعلامي محمد شبانة
وكشف مصدر مطلع بالمستشفى، لـ القاهرة 24، أن الحالة الصحية لـ الإعلامي محمد شبانة صعبة جدا، لكنها لم ترتقي لدخوله العناية المركزة، موضحا أن المستشفى استقبله مساء أمس، وهو يعاني من آلام شديدة في البطن وارتفاع في درجة الحرارة.

وأضاف المصدر، أن حالة محمد شبانة الصحية يتم متابعتها من قبل الفريق الطبي بقسم الجهاز الهضمي، مشيرا إلى عدم التوصل حتى الآن إلى التشخيص الطبي المسبب لآم بالبطن والحوض، والارتفاع في درجة حرارة الجسم.

وأوضح المصدر، أن شبانة يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة رغم حصوله على أدوية علاجية خافضة للحرارة ومسكنات للآلام.

وأكد المصدر أن النائب محمد شبانة يخضع لعمل أشعة مقطعية بالصيغة على البطن، للتوصل إلى التشخيص الدقيق المسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم وآلام في البطن.


من جانبها، أوضحت نقابة الصحفيين في بيان لها، أن وكيل نقابة الصحفيين كان متواجدا بمقر النقابة، ولم يشكو من شىء إلا بعد خروجه منها، وذلك بعد إجرائه سلسلة من الاجتماعات.

وأكدت نقابة الصحفيين، أن محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ، مستمر في منصبه كـ وكيل لنقابة الصحفيين، وأنه يوجد نقيب للصحفيين وسكرتير عام مسؤولين عن تسيير الأعمال في حال حدوث أي ظرف طارئ لأحد أعضاء مجلس النقابة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل الوعكة الصحية التي أصابت محمد شبانة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صور الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصور سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل الحالة الصحية لمحمد شبانة بعد تعرضه لوعكة صحية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

كما لم يوضح كيف حصل على بيان النقابة.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-26 16:44:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template