القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

محمد إبراهيم أول المنضمين لمعسكر منتخب مصر المقبل | خاص

محمد إبراهيم أول المنضمين لمعسكر منتخب مصر المقبل | خاص
كشف مصدر مُقرب من اللاعب محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، تلقيه اتصالًا من إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر لكرة القدم، أبدى خلاله إعجابه بأداء اللاعب خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري. 

محمد إبراهيم أول المنضمين لمعسكر منتخب مصر المقبل
وقال المصدر المقرب من إبراهيم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن اللاعب تلقى اتصالًا هاتفيًا خلال الساعات القليلة الماضية من إيهاب جلال، حيث أبلغه الأخير، بأنه سينضم للمنتخب الوطني في  المعسكر المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري، لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023، بعد أداءه الرائع الذي قدمه خلال الفترة الماضية. 

وتجدر الإشارة إلى أن محمد إبراهيم كان قريبًا من الانضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة الماضية، خلال تواجد البرتغالي كارلوس كيروش على رأس القيادة الفنية للمنتخب، حسبما كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق عبر تصريحات تلفيزيونية. 

 وكان الاتحاد الإفريقي كاف، قرر تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، على أن تقرر إقامة مبارتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

وجاء قرار تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، بسبب موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام يوم الإثنين 30 مايو الجاري. 
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن محمد إبراهيم تلقى اتصالًا من إيهاب جلال، لإبلاغه بانضمامه للمنتخب في المعسكر القادم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يوضح أين جاءت تصريحات ضياء السيد، وعلى أي قناة وفي أي برنامج.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا تلقى اتصالًا من إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب؛ أبدى خلاله إعجابه بأدائه خلال مباريات الدوري الماضية، وأخبره بانضمامه لمعسكر المنتخب القادم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-25 13:44:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template