المصري اليوم
57%
نسبة التقييم

بعنوان «أسس تدريب الممثل».. مجدي كامل يناقش رسالة الدكتوراة بعد غداً

بعنوان «أسس تدريب الممثل».. مجدي كامل يناقش رسالة الدكتوراة بعد غداً
يناقش الفنان مجدي كامل، رسالة الدكتوراه، يوم الخميس المقبل، في تمام السادسة مساءا بأكاديمية الفنون، حيث تحمل الرسالة عنوان «أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلي في العرض المسرحي».

وتتكون لجنة الإشراف من د.سميرة حسين المصيلحي، أستاذ متفرغ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ود. سحر سيد أمين، أستاذ بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، ومن أبرز الحضور: الفنانة مها أحمد زوجة الفنان مجدي كامل وأبنائه، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة سميرة محسن وعدد آخر من النجوم.

وقال الفنان مجدي كامل، في تصريحات صحفية، إن هذه الرسالة استغرقت عدة سنوات من الجهد والتعب، مبديا سعادته بمناقشتها وسط كوكبة من المبدعين والأساتذة المتخصصين، مشيرا إلى أن الرسالة تهدف لتطوير أدوات الممثل وربطها بإيقاع الأحداث والموسيقى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي كامل كان مسلسل «دنيا تانيه» في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته مع الفنانة ليلي علوي، ولاقى العمل ردود فعل إيجابية كثيرة واشادات واسعة.
تعليق المقيم

المحرران لم يذكرا كيفية ومكان وزمان حصولهما على تفاصيل رسالة الدكتوراه الخاصة بالفنان مجدي كامل، وموعد مناقشتها. كما لم يتم توثيق صورة الخبر؛ التي تم التلاعب بها لتغيير ملامح الوجه، وهو الأمر الذي لا يناسب سياق الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرران ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف ومتى ومن أين حصلا على المعلومات الخاصة بمناقشة الفنان مجدي كامل رسالة الدكتوراه الخاصة به، في أكاديمية الفنون.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-05-25 08:03:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template