القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

انضمام آدم الشرقاوي الشهير بـ بيج زي لصناع فيلم خمس جولات مع ماجد المصري

انضمام آدم الشرقاوي الشهير بـ بيج زي لصناع فيلم خمس جولات مع ماجد المصري
يستعد صناع فيلم خمس جولات، بطولة الفنان ماجد المصري والفنان مصطفى درويش وعدد من نجوم الفن، تصوير مشاهد العمل بأحد الاستوديهات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره خاصة، انضمام الفنان الشاب  آدم الشرقاوي لصناع فيلم خمس جولات، حيث اشتهر بشخصية بيج زي الذي قدمها فى مسلسل لعبة نيوتن في الماراثون الرمضاني لعام 2021، ومن المقرر أن يجسد شخصية نجل الفنان ماجد المصري خلال أحداث العمل.

ويناقش العمل فكرة الكيك بوكس في إطار من الأكشن، ويشارك بالعمل كل من ماجد المصري، مصطفى درويش، نور خالد النبوي وآخرون، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.

أعمال آدم الشرقاوي
ويعد مسلسل لعبة نيوتن، أشهر أعمال آدم الشرقاوي، الذي حقق فيها نجاح واسع، وعرض العمل في ماراثون الرمضاني لعام 2021، والعمل كان من بطولة كل من النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

ودارت قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذان يُخططان في سرية لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن الفنان الشاب آدم الشرقاوي انضم لفريق عمل فيلم خمس جولات، بطولة ماجد المصري، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل انضمام الفنان آدم الشرقاوي إلى صناع فيلم خمس جولات، بطولة ماجد المصري، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-24 14:01:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template