صدى البلد
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة يوصى بدراسة دمج مستشفيات الحروق لخطة التأمين الصحي الشامل

طلب إحاطة يوصى بدراسة دمج مستشفيات الحروق لخطة التأمين الصحي الشامل
أعلنت النائبة، إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، عن تقدمها بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، والقائم بأعمال وزير الصحة، بشأن ندرة اقسام الحروق فى كافة محافظات الجمهورية.

 وأشارت “ سعيد ” فى طلب الإحاطة إلى أنه خلال الفترة الاخيرة استقبلت كثير من الحالات المزمنة من مصابي الحروق ، والتي تحتاج لسرعة الإستجابة والرعاية الفورية  بهدف تجنب المضاعفات التي ربما سببت الوفاة للمصاب، مشددة على ضرورة  إنشاء مستشفى خاصة بالحروق فى كافة محافظات الجمهورية، على أن تتواكب خدماتها  مع التطور الكبير الذي تشهده الدولة فى كافة المجالات . 

وتساءلت عضو صحة البرلمان عن خطة الحكومة لدمج مستتشفيات الحروق ضمن خطة التأمين الصحي الشامل، مع توضيح  خطة الوزارة لتطوير هذه المستشفيات ومدي كفاءتها وقوة استيعابها لحجم الحالات ، معقبة:" من غير المنتطلقي أن تتمركز أقسام الحروق فى المحافظات الكبرى فقط، و الحالة تسوء ومن ثم تؤدى فى النهاية لوفاة المريض ". 

وكانت قد أعلنت النائبة، إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، فى وقت سابق  عن تقدمها بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و البحث العلمي و القائم بأعمال وزير الصحة و السكان بشأن عدم وجود مستشفي خاصة بالحروق بمحافظة القليوبية.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على تفاصيل طلب الإحاطة الخاص بندرة أقسام الحروق، في كافة محافظات الجمهورية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على تفاصيل طلب إحاطة النائبة إيرين سعيد، بشأن ندرة أقسام الحروق في كافة محافظات الجمهورية.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-05-18 11:19:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template