اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

المشدد 5 سنوات لسمسار لاتهامه بالاتجار فى المخدرات ببنها

المشدد 5 سنوات لسمسار لاتهامه بالاتجار فى المخدرات ببنها
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدى نبيل شفيق نصر الله، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وممثل النيابة كريم سعد الشيخ، وأمانة سر محمد الخضرى ولطيف عبد الجواد، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لسمسار أراضى، مقيم دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.
 
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29211 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 3121 لسنة 2021 كلي شمال بنها، أن المتهم أحرز جوهر مخدر الحشيش بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حاز وأحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا مششخنا "مسدس"، كما حاز وأحرز ذخائر تستعمل على نفس السلاح النارى دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت من ضبط سمسار أراضى، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وسلاح نارى بقصد الاتجار، بدائرة مركز شرطة بنها، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح نارى وعدد من الطلقات النارية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها.
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية وتنميط ضد المتهم المحكوم عليه في قضية الاتجار في المخدرات وإحراز سلاح بدون ترخيص؛ حيث ربط بين مهنته كسمسار أراضي، وبين التهمة الموجهة ضده. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2022-05-18 08:30:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template