القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

أحمد أمين ضيف شرف مستر إكس بدلا من أكرم حسني

أحمد أمين ضيف شرف مستر إكس بدلا من أكرم حسني
ترددت الشائعات خلال الساعات الماضية حول مشاركة الفنان أكرم حسني، ضيف شرف في  فيلم  مستر إكس، للفنان أحمد فهمي، المقرر عرضه قريبًا.

 وعلم القاهرة 24، من مصادره الخاصة، أن الفنان أحمد أمين  سيكون ضيف الشرف بدلا من الفنان أكرم حسني في  فيلم مستر إكس.

وسبق وأوضحت السيناريست أماني  التونسي،  في تصريح  لـ القاهرة 24، تفاصيل كتابة فيلم مستر إكس، قائلة: فيلم مستر إكس ليس له علاقة بفيلم أخطر رجل في العالم، والذي قدمه فؤاد المهندس في عام 1967، وفكرته جديدة ومختلفة عما قدم من قبل وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي.

وتابعت أماني التونسي: أحمد فهمي سيقدم الدور بالشكل المطلوب، مؤكدة أنه فنان جيد وله بصمة في السينما، ويصنع لنفسه تاريخًا مشرفًا، ومختلف عن ممثلي جيله، متمنية له كل التوفيق.

فيلم مستر إكس قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد.

مسلسل جزيرة غمام
جدير بالذكر أن أحمد أمين شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، وضم العمل العديد من الفنانين إلى جانب أحمد أمين، منهم: مي عز الدين، طارق لطفي،، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، محمد جمعة، رياض الخولي، أحمد أمين، ميار الغيطي، ومن إخراج حسين المنباوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح أن الفنان أحمد أمين سيكون ضيف الشرف بدلًا من الفنان أكرم حسني، في فيلم مستر إكس، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح أن الفنان أحمد أمين سيكون ضيف الشرف بدلًا من الفنان أكرم حسني، في فيلم مستر إكس، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-16 14:45:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template