المصري اليوم
62%
نسبة التقييم

ثلاثة مدربين يتنافسون على تدريب المنتخب الأوليمبي

ثلاثة مدربين يتنافسون على تدريب المنتخب الأوليمبي
دخل الثلاثي حماده صدقي المدير الفني الأسبق لفريق سموحة، ورضا شحاته المدير الفني السابق لفريق الجونة، ومحمد يوسف المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، في صراع قوي على تدريب المنتخب الاوليمبي خلال الفترة المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم» أن مجلس الإدارة ترك القرار النهائي لكلا من حازم إمام، ومحمد بركات، عضوا مجلس الإدارة في محاولة من جمال علام رئيس اتحاد الكرة لمصالحة الثنائي بعد رفضهما قرار تعيين إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وعلمت «المصري اليوم» أيضا أن اتحاد الكرة سيقرر اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، خلال جلسته المقبلة، حتى ينتهي من أزمة تعيين مدرب المنتخب الاوليمبي خلال الفترة المقبلة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح معلومة ترك القرار النهائي لتحديد مدرب المنتخب الأوليمبي لحازم إمام ومحمد بركات، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما خلط المحرر بين رأيه والمعلومة الخاصة بدخول 3 مدربين في صراع على تدريب المنتخب الأوليمبي. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن اتحاد الكرة ترك القرار النهائي لتحديد مدرب المنتخب الأوليمبي لحازم إمام ومحمد بركات، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر اعتبر أن هناك صراع قوي يدور بين ثلاثة مدربين على تولي مهام تدريب المنتخب الأوليمبي، ومن الواضح أنه تعليق من المحرر، وذلك لأنها معلومة غير منسوب لمصدر محدد.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-05-09 06:03:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template