مصراوي
67%
نسبة التقييم

انتهاء تنفيذ ثاني مراحل الربط الكهربائي بين مصر والسودان أكتوبر المقبل

انتهاء تنفيذ ثاني مراحل الربط الكهربائي بين مصر والسودان أكتوبر المقبل
قال مصدر مسؤول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، إنه من المقرر انتهاء تنفيذ المرحلة الثانية من الربط الكهربائي بين مصر والسودان أكتوبر المقبل، والمقرر رفع قدرة الخط من 80 ميجاوات إلى 300 ميجاوات.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم السبت، أن أجهزة الربط الكهربائي بين مصر والسودان، وصلت إلى الأراضي السودانية عبر ميناء بورسودان الأسبوع الماضي كهدية من مصر للسودان، منوهًا بأن الشركة الألمانية المتعاقد معها على توريد تلك المعدات ستقوم بتركيبها.

وأشار المصدر إلى قيام وزارة الكهرباء السودانية بنقل هذه الأجهزة، والتي تُسمى "معوضات القدرة غير الفعالة"، من ميناء بورسودان إلى المنطقة الشمالية؛ للبدء في الأعمال المدنية الخاصة بتلك الأجهزة، والتي تمكن السودان بعد الانتهاء من تلك الأعمال المدنية من رفع قدرة طاقة الربط الكهربائي من 80 ميجاوات إلى 300 ميجاوات، ثم بعد ذلك إلى 1000 ميجاوات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح موعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من الربط الكهربائي بين مصر والسودان، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل موعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من الربط الكهربائي بين مصر والسودان، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-05-08 09:35:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template