اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

النائبة هدى عمار تتقدم بمقترح بشأن إنشاء سلم كهربائى بكبارى المشاة بالإسكندرية

النائبة هدى عمار تتقدم بمقترح بشأن إنشاء سلم كهربائى بكبارى المشاة بالإسكندرية
تقدمت النائبة هدى عمار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمقترح برغبة موجها الى وزير النقل والمواصلات ووزير التنمية المحلية بشأن إضافة سلسلة من السلالم الكهربائية بكباري عبور المشاة المشيدة أعلى محور المحمودية بالإسكندرية.
 
وقالت النائبة هدى عمار إنه عملا بمقتضى واجبها التشريعى كنائبة عن تنسيقية الأحزاب فإنها تتقدم بتعديل جوهري لأهالينا المسنين، وذوي الإحتياجات الخاصة الذين هم ذخيرة البلاد الصامتة، مضيفة أنه يجب على متخذي القرار تسخير جميع إمكانيات الدولة لخدمتهم ورفع العبء عن كاهلهم.
 
وتابعت: " لذا أتقدم بمقترح إضافة سلسلة من السلالم الكهربائية بكباري عبور المشاة المشيدة أعلى محور المحمودية بالإسكندرية "شريان الأمل" وإعتباره تعديلاً جوهريا حتميا يقلل من نزيف الأسفلت الحادث؛ نتيجة محاولة الجميع العبور من نهر الطريق، و لما شَعُرت به من مشقة من يحاول الإلتزام ويصعد سلالم كوبري المشاه المرتفعه وصعوبة استخدام تلك الكباري التي لم تراعي في تصميمها أهالينا من المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، وهذه دائما توجيهات القيادة السياسية للاهتمام بهم وتذليل كافة العقبات لهم".
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل مقترح النائبة هدى عمار، حول إضافة سلسلة من السلالم الكهربائية بكباري عبور المشاة، المشيدة أعلى محور المحمودية بالإسكندرية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل مقترح النائبة هدى عمار، بشأن إضافة سلسلة من السلالم الكهربائية بكباري عبور المشاة، المشيدة أعلى محور المحمودية بالإسكندرية.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-04-29 11:39:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template