القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

طرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة بعد العيد │ خاص

طرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة بعد العيد │ خاص
علم القاهرة 24 من مصادر مطلعة، أنه تقرر طرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكدت المصادر أن هناك إصرار من وزارة قطاع الأعمال بالإسراع في طرح الشركة في البورصة بعد أن تم تأجيل ذلك أكثر من مرة، ليتوافق الأمر مع خطة الدولة في طرح الشركات الحكومية في البورصة المصرية.

وأضافت المصادر أن طرح الشركة سيكون خطوة جيدة لبداية طرح عدد من الشركات الحكومية في البورصة خلال الأشهر المقبلة، والتي يشرف عليها لجنة مشكلة برئاسة الدكتور محمد معيط وزير المالية.

وأشارت المصادر إلى أن تأجيل تنفيذ برنامج الطروحات الحكومية، والذي كان مفترض تنفيذه العام الماضي، كان بسبب جائحة كورونا التي أثرت على استقرار الأوضاع الاقتصادية في غالبية دول العالم، ثم تبعتها الحرب الروسية الأوكرانية.

 ومن جانبه، أكد محمد ماهر رئيس مجلس إدارة بنك استثمار برايم، الذي يدير طرح شركة غزل المحلة  في البورصة، في تصريح لـ القاهرة 24،  أنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بنشرة الطرح ووافقت عليها الهيئة العامة للرقابة المالية ويتبقى إجراء وحيد سيتم الانتهاء منه خلال أيام.

وخلال حفل إفطار الأسرة المصرية رمضان 2022، أمس الثلاثاء، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة بإعلان خطة واضحة يتم الالتزام بها لخفض الدين العام كنسبة من الدخل القومي، كما كلف الحكومة بطرح رؤية متكاملة للنهوض بالبورصة المصرية، وطرح العديد من الشركات الحكومية وأخرى مملوكة للقوات المسلحة في البورصة المصرية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة؛ لتوضيح أنه سيتم طرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة، بعد إجازة عيد الفطر، ولم يتم توضيح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أنه تقرر طرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة، بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-28 12:39:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template