اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

التعليم: امتحانات الثانوية العامة 2022 فى لجان مؤمنة بالمدارس

التعليم: امتحانات الثانوية العامة 2022 فى لجان مؤمنة بالمدارس
كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أبرز مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2022، موضحة أن امتحانات الثانوية العامة 2022، سوف تعقد فى المدارس بلجان مؤمنة، ويتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية على الطلاب، إضافة إلى تطبيق ضوابط الامتحان التى تضمن عدم الغش، مشددة على أنه من المقرر أن تعقد الامتحانات للصف الثالث الثانوى العام وتنطلق فى النصف الثانى من شهر يونيو المقبل ورقيا وفق نظام البابل شيت، على أن يكون التصحيح إلكترونى.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعلن عصر اليوم الأربعاء الجدول النهائي ومواعيد امتحانات الثانوية العامة إضافة إلى جداول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام لامتحانات نهاية العام الدراسى، كما سيتم إعلان شكل وطريقة أداء الطلاب للامتحانات سواء فى صفوف النقل بالمرحلة الثانوية أو شهادة الثانوية العامة 2022.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك أى 7 مايو.

تحسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء في الثالثة عصرا، مصير الثانوية العامة 2022 وطريقة أداء الاختبارات، حيث أكدت الوزارة ، إنه سيتم الإعلان عن كل ما يخص اختبارات نهاية العام الدراسى الجارى بالنسبة للطلاب المصريين فى الخارج وطلاب STEM وطلاب الدمج وطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى وطلاب الثانوية العامة اليوم الأربعاء  20 أبريل 2022، الساعة الثالثة عصرًا عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الفيس بوك.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية؛ لتوضيح أبرز مواصفات امتحانات الثانوية العامة، خلال العام الجاري 2022، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أبرز مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2022, ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-04-21 07:36:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template