القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

هل وقّع أشرف بن شرقي للاتفاق السعودي؟.. مصدر يكشف الحقيقة

هل وقّع أشرف بن شرقي للاتفاق السعودي؟.. مصدر يكشف الحقيقة
تداول الكثيرون خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوكلات المختلفة، أنباء عن توقيع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، لنادي الاتفاق السعودي، الذي يقوده فنيا الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

وينتهي عقد المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا والانتقال إليه مجانا مع نهاية الموسم، خاصة وأنه في فترة الحماية التي يتيحها الاتحاد الدولي حاليا.

وعلم القاهرة 24، أنه غير صحيح توقيع اللاعب المغربي لفريق الاتفاق السعودي كما تردد، خاصة وأن الفريق السعودي لا يفكر من الأساس في التعاقد مع اللاعب، ولكن ما يربط اسمه هو وجود كارتيرون على رأس القيادة الفنية هناك.

الفريق السعودي يعاني في الدوري
وأوضح مصدر لـ القاهرة 24 أن النادي السعودي يعاني من فترة صعبة حاليا، ويتواجد في مركز بعيد عن المقدمة وفي المراكز الأخيرة، ويركز حاليا في مباريات الدوري فقط، من أجل تخطي هذه الفترة والاستمرار في بطولة دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل.

وكان نادي الاتفاق السعودي تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، خلال الفترة الماضية عقب فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، وهو ما ربط تواجد اسم عدد من لاعبي الزمالك على رادار النادي في الموسم المقبل، ومن بينهم يوسف إبراهيم أوباما، ومحمد أبو جبل، حارس المرمى،
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لنفي توقيع أشرف بن شرقي لنادي الاتفاق السعودي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما خلط المحرر بين رأيه والمعلومة، وتلاعب في نقل المعلومات. ولم يتم توثيق الصورة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر هوية المصدر المجهول الذي استعان به لنقل هذه المعلومات، ولم يكشف عن سبب تجهيله.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-20 12:57:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template