صدى البلد
67%
نسبة التقييم

بعد توقف 11 عاما.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى بنغازي

بعد توقف 11 عاما.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى بنغازي
استأنفت الشركة الوطنية مصر للطيران، صباح اليوم الاثنين، رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة بني غازي الليبية، بعد فترة توقف استمرت نحو 11 عام منذ عام 2011.

وبحسب ما أعلنته مصر للطيران، فإنه من المقرر أن تسير الشركة رحلة مباشرة يوميا بين القاهرة وبني غازي  بطائرتها من طراز بوينج B737-800.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة الوطنية تولي اهتماما خاصا بالنقاط ذات الأهمية الاستراتيجية ومن بينها مدينة بنى غازى فى ليبيا وخاصة مع تواجد العديد من المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وكذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

واستأنفت مصر للطيران، قبل يومين، 15 إبريل رحلاتها الجوية المباشرة إلى العاصمة الروسية موسكو، بعد توقف عدة أسابيع على خلفية تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية. 
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية وزمان ومكان حصولها على تفاصيل استئناف مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة بنغازي الليبية. كما أنها أخطأت في معلومة فترة انقطاع الطيران بين البلدين حيث ذكرت أنها 11 عام، في حين أنها كانت 8 أعوام فقط. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باستئناف شركة مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة بنغازي الليبية.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-04-19 10:43:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template