اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

الضرائب: آخر أبريل نهاية الأجل المحدد لتقديم إقرار ضريبة المرتبات

الضرائب: آخر أبريل نهاية الأجل المحدد لتقديم إقرار ضريبة المرتبات
صرح "رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية " أن آخر أبريل هو نهاية الأجل المحدد لتقديم إقرار ضريبة المرتبات وما فى حكمها الربع سنوى (نموذج 4 مرتبات) عن الفترة الأولى من عام 2022، موضحًا به عدد العاملين، وإجمالى المرتبات وما فى حكمها المنصرفة خلال الثلاثة أشهر السابقة، والمبالغ المستقطعة تحت حساب الضريبة، والتعديلات التى طرأت على عدد العاملين بالزيادة أو النقص . 
 
وأشار عبد القادر إلى أن هناك عدد من الإلتزامات الأخرى على أصحاب الأعمال والملتزمين بدفع الإيرادات الخاضعة للضريبة على المرتبات وما فى حكمها ومنها حجز مبلغًا تحت حساب الضريبة المستحقة، وتوريده إلى  المأمورية المختصة خلال الخمسة عشر يومًا الأولى من كل شهر. 
 
 وأضاف "عبد القادر " أن شهر أبريل يشهد إلتزامًا آخر على جهات الإلتزام ، وهو تقديم "نموذج  41 خصم وتحصيل" وتوريد المبالغ التى تم خصمها تحت حساب الضريبة من أى شخص من أشخاص القطاع الخاص عن الفترة الأولى من سنة 2022 فى موعد أقصاه نهاية شهر أبريل. 
 
وطالب " رئيس مصلحة الضرائب المصرية " جميع الممولين بضرورة الالتزام بتقديم الإقرارات والنماذج الضريبية في مواعيدها المقررة ، وذلك تجنبًا للعقوبات الواردة بقانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم (206 ) لسنة 2020 حيث سيتم إحالة المخالفين إلى قطاع مكافحة التهرب الضريبي تمهيدا للإحالة إلى النيابة العامة .
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل تصريح رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، حول آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة المرتبات. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتأكيد رئيس مصلحة الضرائب أن آخر أبريل هو نهاية الأجل المحدد لتقديم إقرار ضريبة المرتبات.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-04-19 06:58:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template