صدى البلد
83%
نسبة التقييم

ضبط مركز للعلاج الطبيعي يسحب دم من المرضى يزعم علاجهم بغاز الأوزون

ضبط مركز للعلاج الطبيعي يسحب دم من المرضى يزعم علاجهم بغاز الأوزون
وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة ،مع ضرورة امتداد الحملات للقرى والعزب ، مطالبا بتقرير دوري عن نتائج الحملات  لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام ،المتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة ،مشيرا إلى أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير عرضه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، وتضمن الإشارة إلى تكليف الدكتور أحمد بغدادي  وكيل المديرية لإدارة العلاج الحر وبالتنسيق مع فرع جهاز حماية المستهلك ،،بعمل حملة على المنشآت الطبية الخاصة ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة،وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط مركز علاج طبيعي يقوم بسحب أكياس دم من المرضي،  وزعم معالجتهم بغاز الاوزون ، حيث تم  ضيط كمية من النفايات الطبية الخطرة يقوم المركز بالقائها في القمامه العادية مما يعرض المواطنين لخطر نقل الأمراض وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل جهاز حماية المستهلك وإدارة العلاج الحر  بمديرية الصحة .

شارك في الحملة الدكتور أحمد عبد العظيم نائب مدير العلاج الحر،الدكتور مصطفى محمود،الدكتورة مريم علاء ،الدكتور أحمد ماهر توفيق  مساعدي مدير العلاج الحر، ومن حماية المستهلك  أحمد مصطفى دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف ، الأستاذ محمود فوزي ، الأستاذ عبد الله كمال  من فرع جهاز حماية المستهلك
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على تفاصيل ضبط مركز علاج طبيعي قام بسحب أكياس دم من المرضي، وزعم معالجتهم بغاز الأوزون. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل ضبط مركز علاج طبيعي قام بسحب أكياس دم من المرضي، وزعم معالجتهم بغاز الأوزون.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-04-14 09:58:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template