البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

محافظ أسوان: خفض غرامات الري للمزارعين

محافظ أسوان: خفض غرامات الري للمزارعين
أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان علي أن هموم ومطالب المواطن الأسوانى فى جميع قرى ومدن ومراكز المحافظة تقع فى بؤرة اهتمام القيادة التنفيذية حيث نسعى إلى تحسين مستوى المعيشة وتلبية المطالب المشروعة والملحة.

جاء ذلك خلال لقائه مع قيادات وممثلى أهالى قرية بلانة بمركز نصر النوبة ، بحضور ياسين عبد الصبور نقيب المعلمين وأمين حزب حماة وطن .

وخلال اللقاء أشار المحافظ إلى أنه سيتم رفع مذكرة تفصيلية للدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى لخفض رسوم الغرامات الواقعة على المزارعين الذين لم يلتزموا بمنظومة الرى الحديث والمطور ويعتمدون على الرى بالغمر من خلال عمل فتحات لرى زراعاتهم وذلك لتخفيف الأعباء المالية عليهم جراء هذه الغرامات .

ولفت إلى أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للتعمير وتنمية بحيرة السد العالى لتخصيص المسطح المائى لمفيض توشكى لمراكب الصيد التابعة للجمعية التعاونية النوبية بإجمالى 200 رخصة وذلك لتحقيق السيطرة على هذا المسطح من المتعدين والعشوائية فى عملية الصيد ، وهو الذى سيساهم أيضاً فى زيادة الإنتاج السمكى بشكل عام داخل البحيرة .

وكشف اللواء أشرف عطية عن أنه هناك تنسيق مع مديرية الأمن لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة في الحيز العمراني للقرية بمساحة 150 فدان تمهيداً لتنفيذ المخطط العمرانى المتكامل لهذه المساحة كقرية نموذجية تضم جميع المرافق والخدمات الجماهيرية التعليمية والصحية والشبابية والرياضية والبريدية والبيطرية وغيرها .

ومن جانبهم أشاد ممثلى أهالى قرية بلانة بالطفرة التنموية التي تشهدها القرية ، وجميع قرى محافظة أسوان فى ظل المشروعات الكبيرة فى قطاعات البنية التحتية والخدمات الجماهيرية والتمكين الاقتصادي ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " .

موجهين رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية والحكومة والمحافظة للإسراع بمعدلات تنفيذ هذه المشروعات ، وبجودة عالية لإحداث نقلة نوعية فى معيشة المواطنين ، وهو الذي يتزامن مع التواصل الجماهيرى والاستجابة السريعة لمحافظ أسوان لمطالبهم وسرعة التفاعل مع الشكاوى ووضع الحلول العاجلة لها .

IMG-20220412-WA0030

IMG-20220412-WA0028

IMG-20220412-WA0027
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على تفاصيل لقاء محافظ أسوان، مع أهالي قرية بلانة بمركز نصر النوبة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على تفاصيل تصريحات محافظ أسوان، خلال لقاءه مع قيادات وممثلي أهالي قرية بلانة بمركز نصر النوبة.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-04-13 09:45:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template