صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

لأول مرة بمحافظة البحر الأحمر.. الجونة تستضيف سباق التحدي العالمي تاف مادر «Tough Mudder» | صور

لأول مرة بمحافظة البحر الأحمر.. الجونة تستضيف سباق التحدي العالمي تاف مادر «Tough Mudder» | صور
أعلنت مدينة الجونة بالغردقة، اليوم الأحد، استضافة أشهر سباق تحد في العالم (تاف مادر) Tough Mudder  لأول مرة في مدينة البحر الأحمر بعد إقامته في أكثر من 30 دولة حول العالم، برعاية وزارة الشباب والرياضة،  وذلك  يوم 6 مايو المقبل.  

اكتسبت سباقات وتحديات "Tough Mudder" شعبية دولية على مدار العقد الماضي، مما شجع الرياضيين الهواة من جميع الأعمار والقدرات على اختبار قوتهم العقلية والبدنية في جو ممتع ومثير، حيث تعد بعض التحديات تنافسية، في حين أن البعض الآخر مخصص فقط للتمتع بالمشاركة.

 وشهد Tough Mudder  منذ إطلاقه لأول مرة في مصر عام 2019 مشاركة آلاف المتسابقين في سباق الـ5 آلاف متر للفئة العمرية أكبر من 13 عاماً، وهذه المرة يتضمن السباق منافسات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 13 عاماً لكي يستمتعوا بأجواء حماسية ممتعة ويتمتع جميع أفراد الأسرة ويطلق على هذا التحدي " ميني مادر"Mini Mudder.

والجدير بالذكر أن سباق Tough Mudder  يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وقد أظهرت الوزارة دعمها الكامل للحدث منذ إطلاقه في مصر، وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحدث في النسختين الماضيتين سنة 2020 و2021.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإعلان مدينة الجونة استضافة أشهر سباق تحد في العالم (تاف مادر) Tough Mudder، لأول مرة في مدينة البحر الأحمر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل إعلان مدينة الجونة استضافة أشهر سباق تحد في العالم (تاف مادر) Tough Mudder، لأول مرة في مدينة البحر الأحمر .

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-04-11 09:30:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template