القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مدرب المنتخب الأولمبي خارج جدول أعمال اجتماع اتحاد الكرة المقبل

مدرب المنتخب الأولمبي خارج جدول أعمال اجتماع اتحاد الكرة المقبل
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تأجيل النظر في ملف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، والذي من المقرر أن يتم تعيينه خلال الفترة المقبلة لتولي مهام القيادة الفنية للفراعنة الصغار، خلفًا للجهاز الفني السابق الذي كان يقوده المدرب شوقي غريب.

إقالة ترشيدًا للنفقات 
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أعلن في منتصف فبراير الماضي عن توجيه الشكر للمدرب شوقي غريب وجهازه المعاون ترشيدًا للنفقات، وذلك بسبب عدم وجود ارتباطات رسمية للمنتخب الأولمبي في الفترة الحالية.

ملف مؤجل
وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ القاهرة 24 أن مجلس إدارة الاتحاد لن يتطرق لملف المنتخب الأولمبي خلال اجتماعه المقرر يوم الأحد المقبل، إذ لم يتم إدراجه على جدول أعمال الاجتماع المنتظر للمجلس، على أن يتم النظر في هذا الملف في أقرب اجتماع سيعقده المجلس بعد نهاية شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

قائمة مرشحين
وشهدت الفترة الأخيرة ارتباط عدد من الأسماء بتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وكان آخر هذه الأسماء أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك والإسماعيلي، إذ جاء ترشيح ميدو لتولي قيادة المنتخب الأولمبي من خلال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 كذلك ظهر اسم علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي، بجانب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة.

 ويستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة لعقد اجتماع مساء يوم الأحد المقبل للنظر في عدد من الملفات الهامة وفي مقدمتها مصير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بجانب مناقشة الخطوات المقبلة التي سيتخذها اتحاد الكرة في ملف الاحتجاج المقدم من على نتيجة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة باتحاد الكرة؛ لتوضيح أن مجلس الإدارة لن يتطرق لملف المنتخب الأولمبي خلال اجتماعه المقبل، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع. كما لم يتم توثيق صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة؛ لتوضيح أن مجلس إدارة اتحاد الكرة لن يتطرق لملف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي خلال اجتماعه المقرر يوم الأحد المقبل، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-09 12:48:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template