الوطن
67%
نسبة التقييم

مصادر: تسليم ابتدائي لعدد من مشروعات سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية

مصادر: تسليم ابتدائي لعدد من مشروعات سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية
قالت مصادر إن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، يتابع الموقف التنفيذي لمشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، مشيرة إلى أن المشروع ينقسم إلى مرحلتين، الأولى تضم 9024 وحدة سكنية، وجاري تنفيذ 4704 وحدات بالمرحلة الثانية، بإجمالي 13728 وحدة.

«الجزار» يشدد على سرعة إنجاز الأعمال
وذكرت المصادر لـ«الوطن»، أن الوزير شدد على ضرورة سرعة تنفيذ المرحلتين بجودة عالية، مؤكداً أن المشروع يهدف لتوفير سكن مناسب وحياة كريمة لكل المصريين القادمين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتفقد الوزير، الموقف التنفيذى للوحدات السكنية الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، والجاري تخصيصها للموظفين المُنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وكذا موقف أعمال المرافق، والمشروعات الخدمية لسكان المنطقة، من كهرباء ومياه ولاند سكيب وهارد سكيب وغيره من غاز وتليفونات.

تنفيذ 9024 وحدة سكنية لموظفي العاصمة الجديدة
وأوضحت المصادر، أن الوزير تفقد حجم الأعمال التي تم الانتهاء منها، مشيرة إلى أن الـ9024 وحدة سكنية عبارة عن 376 عمارة، كما تم الانتهاء من كل أعمال المرافق الخاصة بها تماما، وأصبحت جاهزة للتسليم.

وأضافت المصادر، أن المرحلة الثانية تضم 196 عمارة سكنية وأعمال المرافق الخاصة بها، وتخطت نسبة الإنجاز بها 25%، وجاري العمل للانتهاء منها في أقرب وقت ممكن تمهيداً لتسليمها.

مصادر: عصر تسليم الوحدات السكنية بدون خدمات انتهى
وقالت المصادر، إن الوزير اطلع على كل المشروعات الخدمية الخاصة بالمرحلتين، وهي عبارة عن 3 مدارس للتعليم الأساسي والثانوي، و4 أسواق، ووحدتين صحيتين، ومخبزين، وملعب خماسي، وتم الاستلام الابتدائي لعدد من المشروعات، وباقي المشروعات بلغت نسباً متقدمة جدا من التنفيذ، مشيرة إلى أن عصر تسليم الوحدات السكنية الجديدة بدون خدمات ومرافق انتهي إلى غير رجعة.



تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة؛ لتوضيح تفاصيل متابعة وزير الإسكان لمشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمتابعة وزير الإسكان لمشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الوطن 2022-04-08 12:41:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template