القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

إصابة موظف وطفليه في تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل بقنا

إصابة موظف وطفليه في تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل بقنا
أصيب موظف وطفليه، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث.

إصابة موظف وطفليه بقنا
وبالانتقال والفحص تبين إصابة عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 45 عامًا، باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وطفليه أحمد عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 6 أعوام، بجرح بالجبهة، ومحمد عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 3 أعوام، بسحجات وكدمات، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، لقيت ربة منزل ورضيع مصرعهما وأصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل بتوك توك، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي، فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي، شمال محافظة قنا. كما انتهك خصوصية المصابين بنشر أسمائهم كاملة، كما لم يوضح أنه قام باستئذانهم قبل النشر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-03 09:47:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template