اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

الإدارات التعليمية تجهز امتحانات الصف الرابع الابتدائى لشهرى فبراير ومارس

الإدارات التعليمية تجهز امتحانات الصف الرابع الابتدائى لشهرى فبراير ومارس
أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة انتهاء الإدارات التعليمية من تجهيز أسئلة امتحانات شهرى فبراير ومارس للرابع الابتدائى استعدادا للامتحان السبت المقبل، موضحة أنه تم طباعة الأسئلة بواقع اختبار مختلف لكل مدرسة أو منفصل يشمل 15 سؤال فى كل مادة، مضيفة أن الطالب سوف يجيب فى نفس كراسة الامتحان.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أصدرت كتابًا دوريًا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائي لشهري فبراير ومارس ونهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022.
 
ونص الكتاب الدوري على دمج اختبارات شهري فبراير ومارس باختبار واحد فقط، في الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2022، على أن تقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس، وتوضع الأسئلة عن طريق موجهي المواد الدراسية بالإدارة التعليمية - من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل.
 
وبالنسبة لاختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني، تعقد الاختبارات في الفترة من 8 إلى 12 مايو 2022، وتقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر للفصل الدراسي الثاني.
 
ويسرى الكتاب الدوري على جميع المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات وبالنسبة لمواد الهوية القومية بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة، وتعقد اختبارات المواد التي لم تدرج بالجدولين الزمنيين الخاصين بشهري فبراير ومارس واختبارات نهاية العام عن طريق المدرسة.
تعليق المقيم
لم تكن المصادر المجهولة الذي استعان بها المحرر في نقل بعض المعلومات مناسبة لتوثيق هذه التفاصيل؛ وذلك بسبب عدم معرفة مدى صلة المصادر الوثيقة بكواليس هذه الأحداث.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب المحرر الصورة للمصور، أو المصدر الذي حصل منه عليها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر هوية المصادر التي أكدت هذه المعلومات، ولم يكشف سبب تجهيل هويتها.

كما لم يذكر من أين حصل على باقي المعلومات، أو أين تم نشرها.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-03-31 07:33:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template